أخر الأخبار

Responsive Advertisement

نفسي ياربي تغالبني وأجاهدها فتحاربني أخشى أن أهِنَ فتغلبني لولا رحمتك تقربني من نورك فامنح غفرانك خفف عن قلبي أ...

نفسي ياربي تغالبني وأجاهدها فتحاربني أخشى أن أهِنَ فتغلبني نفسي ياربي تغالبني وأجاهدها فتحاربني أخشى أن أهِنَ فتغلبني

نفسي ياربي تغالبني وأجاهدها فتحاربني أخشى أن أهِنَ فتغلبني

نفسي ياربي تغالبني وأجاهدها فتحاربني أخشى أن أهِنَ فتغلبني


نفسي ياربي تغالبني وأجاهدها فتحاربني
أخشى أن أهِنَ فتغلبني لولا رحمتك تقربني
من نورك فامنح غفرانك
خفف عن قلبي أوزاره وامنحني نوراً وطهارة
لأجاهد نفسي الأمَّارَة فتعود لِظِلكَ مُختارَة
وتظل تسبح سبحانك
أقسمت بعظمةِ آلائك وِبسِرِّ الذاتِ وأسمائِك
لن أدَعَ الأرضَ لأعدائِك أو تكتبني مع شهدائك
فأفوز بعفوك سبحانك
حقق غايتنا المَرْجُوَّة واجمعنا في أوثق عُرْوَة
يربطنا دينٌ وأخوة وامنحنا العزة والقوة
لنصُدَّ ونسْحَقَ من خانك
 

*

0 comments:

xhmhx

xhmhx

xheshamx