أخر الأخبار

Responsive Advertisement

يارب العزة لبيك دعواتي ترتفع إليك فاجعل لي عملي وصلاتي يشفع لي في العرض عليك وانشرلي ظلك وأمانك يامن فرض الصوم وسنه تهذيباً للنفس وجنه إج...

يارب العزة لبيك دعواتي ترتفع إليك فاجعل لي عملي وصلاتي يارب العزة لبيك دعواتي ترتفع إليك فاجعل لي عملي وصلاتي

يارب العزة لبيك دعواتي ترتفع إليك فاجعل لي عملي وصلاتي

يارب العزة لبيك دعواتي ترتفع إليك فاجعل لي عملي وصلاتي



يارب العزة لبيك دعواتي ترتفع إليك
فاجعل لي عملي وصلاتي يشفع لي في العرض عليك
وانشرلي ظلك وأمانك
يامن فرض الصوم وسنه تهذيباً للنفس وجنه
إجعله صياماً ينفعنا وسبيلاً حقاً للجنة
وأعنا نتبع قرآنك
جنتك تنادي أحبابك وتفتح لهم أبوابك
من صام وصلى وتزكى وتتبع هديك وكتابك
فلهم بشراك فسبحانك
يأتونك يوم الآخرة بُرَّاً بقلوب طاهرة
ووجوه خاشعة حباً داعية لك مستبشرة
فاجعلنا منهم سبحانك



0 comments:

xhmhx

xhmhx

xheshamx