أخر الأخبار

Responsive Advertisement

لو كنت أعرف  بأن الوعد متداري  ما كنت أطلع ولا اخرج   من اصلى من داري ياريت ما حبيت  ولا كان العذاب جاني  وداري على بلوتك  ياللي ابتليت داري

لو كنت أعرف بأن الوعد متداري ما كنت أطلع ولا اخرج من اصلى من داري لو كنت أعرف  بأن الوعد متداري  ما كنت أطلع ولا اخرج   من اصلى من داري

لو كنت أعرف بأن الوعد متداري ما كنت أطلع ولا اخرج من اصلى من داري

لو كنت أعرف بأن الوعد متداري ما كنت أطلع ولا اخرج من اصلى من داري



لو كنت أعرف
 بأن الوعد متداري
 ما كنت أطلع ولا اخرج 
 من اصلى من داري
ياريت ما حبيت
 ولا كان العذاب جاني
 وداري على بلوتك
 ياللي ابتليت داري

هناك 5 تعليقات:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

xhmhx

xhmhx

xheshamx