أخر الأخبار

Responsive Advertisement

تذكر عندما تكبر بأن الكل قد باعك وما سألوا بأوجاعك ووحدك كنت في المعبر تذكر عندما تكبر بأنك كنت منسيا وبيعت أرض سوريا وذنب العرب لا يغفر تذك...

تذكر يافتى .. عندما تكبر بأن الكل قد باعك وما سألوا بأوجاعك تذكر يافتى .. عندما تكبر بأن الكل قد باعك وما سألوا بأوجاعك

تذكر يافتى .. عندما تكبر بأن الكل قد باعك وما سألوا بأوجاعك

تذكر يافتى .. عندما تكبر بأن الكل قد باعك وما سألوا بأوجاعك




تذكر
عندما تكبر
بأن الكل قد باعك
وما سألوا بأوجاعك
ووحدك كنت في المعبر
تذكر
عندما تكبر
بأنك كنت منسيا
وبيعت أرض سوريا
وذنب العرب لا يغفر
تذكر
عندما تكبر
بأن جميعهم باعوا
وفي لذاتهم ضاعوا
ووحدك كنت من يزأر
تذكر
عندما تكبر
بأن الله قد يمهل
وعدل الله لا يهمل
فربك دائما أكبر
تذكر
عندما تكبر
بأن أباك قد أوصى
وأن الأب لا يعصى
فقال عليك أن تثأر
فقال عليك أن تثأر


نصر عبدالجليل

0 comments:

xhmhx

xhmhx

xheshamx