أخر الأخبار

Responsive Advertisement

لا تلـُم ِ الكافِرَ في هذا الزمن الكافر فالجوعُ أبو الكفار مَولايَ أنا في صفِّ الجوع الكافر مادام الصفُّ الآخر يسجُدُ من ثِقل ألأوْزار

لا تلـُم ِ الكافِرَ في هذا الزمن الكافر فالجوعُ أبو الكفار مَولايَ أنا في صفِّ الجوع الكافر مادام الصفُّ الآخر يسجُدُ من ثِقل ألأوْزار لا تلـُم ِ الكافِرَ  في هذا الزمن الكافر  فالجوعُ أبو الكفار مَولايَ أنا في صفِّ الجوع الكافر  مادام الصفُّ الآخر يسجُدُ  من ثِقل ألأوْزار

لا تلـُم ِ الكافِرَ في هذا الزمن الكافر فالجوعُ أبو الكفار مَولايَ أنا في صفِّ الجوع الكافر مادام الصفُّ الآخر يسجُدُ من ثِقل ألأوْزار

لا تلـُم ِ الكافِرَ في هذا الزمن الكافر فالجوعُ أبو الكفار مَولايَ أنا في صفِّ الجوع الكافر مادام الصفُّ الآخر يسجُدُ من ثِقل ألأوْزار


لا تلـُم ِ الكافِرَ في هذا الزمن الكافر فالجوعُ أبو الكفار مَولايَ أنا في صفِّ الجوع الكافر مادام الصفُّ الآخر يسجُدُ من ثِقل ألأوْزار

0 comments:

xhmhx

xhmhx

xheshamx